1. |
  2. العاب
  3. |
  4. The Medium حصرية Xbox Series تحصل على..
The Medium حصرية Xbox Series تحصل على تصنيف عمري لنسخة PS5

وضحت التقارير السابقة أن مطور The Medium يعمل على لعبة رعب منذ أكثر من عام مع “ناشر مشهور جدًا”، وتشير التوقعات لكونها جزءً جديدًا من Silent Hill، على الجانب الآخر، تمكنت لعبة الرعب الصادرة على PC و Xbox Series من تغطية تكاليفها كافة بعد يومين من الإصدار، وعلى ما يبدو أن العنوان في طريقه لمنصة جديدة، تحديدًا جهاز PS5.

تم رصد لعبة الرعب النفسي من استوديو Bloober Team على الموقع الخاص بتصنيف المنتجات الترفيهية عمريًا ESRB، وتحديدًا نسخة PS5، حيث سبق وأعلن الناشر Koch Media عن وجود نسخة مخصصة للمتاجر تصدر في وقت لاحق هذا العام، دون تحديد تاريخ الإصدار أو المنصات المستهدفة.

إليكم نبذة عن أحداث اللعبة:

كن وسيطًا تعيش في عالميْن مختلفيْن: العالم الحقيقي وعالم الأرواح. بسكونك في رؤية مقتل طفل، ستسافر إلى منتجعٍ فندقيٍ مهجور– والذي أصبح منذ سنوات عديدة مرحلةً لمأساة غيرُ قابلةٍ للتصوُّر. وهناك، تبدأ بالبحث عن الإجابات الصعبة.

ولكونك وسيطًا يمكنه الوصول إلى كلا العالمين، أصبح لديك منظورٌ أوسع، ويمكنك الآن رؤية الأمور بشكلٍ أوضح وتكتشف أنه لا توجد حقيقة واحدة بسيطة لما يدركه الآخرون. لا شيء كما يبدو– فكُلُ شيءٍ لديه جانبٌ آخر.

تمتاز The Medium بتعاونٍ موسيقيٍ بين ألحان Arkadiusz Reikowski والملحن الأسطوري Akira Yamaoka المعروف بعمله على Silent Hill.

لا نعلم مدى صحة هذه المعلومات في الوقت الراهن، ولكن ظهور نسخة PS5 عبر موقع التصنيفات العمرية يعني اقتراب الكشف عن هذا الإصدار بشكل رسمي في الفترة القادمة.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate (USD) - CurrencyRate.Today

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram