1. |
  2. محلية
  3. |
  4. هيئة الاستثمار: ثلاثة آلاف وحدة سكنية في..
هيئة الاستثمار: ثلاثة آلاف وحدة سكنية في بسماية جاهزة للتسليم الفوري

أعلنت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، الاثنين (12 نيسان 2021)، عن إعداد 3 آلاف وحدة سكنية في مجمع بسماية جاهزة للتسليم الفوري.

وقالت نجار إن “مصرفي الرافدين والرشيد باشرا باستلام وترويج طلبات المواطنين الراغبين بالحصول على قروض بسماية استنادا لتوجيهات حكومية نصت على ذلك والمتضمنة تخفيض الدفعة المقدمة الى10% ولجميع المساحات وبنسبة فائدة 4% وبمدة تسديد تمتد الى 25 سنة”.

وأضافت أن “الهيئة أعدّت (3000) وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري وفق الضوابط المعمول بها الى جانب (17) الف سبعة عشر الف وحدة سكنية اخرى يجري العمل على انجازها وتسليمها خلال الـ12 شهر القادمة وبعدد إجمالي يصل الى (20) الف وحدة سكنية خلال الأعوام 2021– 2022 “.

وأشارت نجار، إلى “تضمين مشروع طريق بسماية – بغداد ضمن الموازنة الخاصة بوزارة الاعمار والاسكان للعام 2021 وكونه الحل الأمثل للتخفيف من الاختناقات المرورية التي يواجهها سكان المدينة خاصة مع ازدياد الاعداد بشكل مستمر داعية المواطنين الذين يواجهون اي تأخير او إعاقة في انسيابية سير معاملاتهم الى مراجعة مقر الهيئة لتذليل العقبات”.

وكان مصرفي الرافدين والرشيد قد أعلنا أسماء الفروع المختصة بترويج معاملات بسماية والبالغ (14) فرعاً لمصرف الرافدين و(12) فرعاً تابعاً لمصرف الرشيد.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: الجمعة, 19 أبريل.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram