1. |
  2. محلية
  3. |
  4. نقابة المهندسين ورابطة المصارف يتدارسان توفير القروض..
نقابة المهندسين ورابطة المصارف يتدارسان توفير القروض للمشاريع الريادية

تدارست نقابة المهندسين العراقيين ورابطة المصارف العراقية الخاصة سبل التعاون المشترك بالشكل الذي ينتج عنه منافع جديدة للمهندس العراقي بحضور عضو مجلس الادارة حيدر الرفيعي وعضو لجنة القطاع الخاص خالد الجابري .
وقال نقيب المهندسين العراقيين ذو الفقار حوشي ركز هذا الاجتماع الذي يمكن وصفه بالمهم على خلق الارضيات المناسبة لتوفير التمويل بشكل يسير الى المشاريع الريادية للاسرة الهندسية العراقية .
واضاف ان توفير التمويل للمشاريع الريادية التي تمت مناقشتها، تساهم بشكل كبير تنمية الاقتصاد الوطني، لافتا الى ان التوجه ياتي لتعزيز دور نقابة المهندسين في عملية التنمية المستدامة التي تنشدها البلاد.

بدوره المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة علي طارق قال: ان التواصل مع نقابة المهندسين يمثل خطوة مهمة لترصين الاداء داخل البلاد التي تتطلب حجم مشاريع كبير، كما تتوجه في الوقت ذاته الى دعم المشاريع الريادية بالقروض المسيرة من خلال مبادرة البنك المركزي العراقي.

بدوره عضو لجنة القطاع الخاص خالد الجابري اكد ان الافكار الريادية تساهم بفاعلية في تنمية الانتاج في القطاعات الصناعية والزراعية والتجارية، وكذلك في القطاعات الخدمية، والتي من شانها ان توفر فرص عمل كبرى لشريحة واسعة من المهندسين الشباب وهذهِ المشاريع تُعتبر مقطورة الاقتصاد في اي اقتصاد و تقود نحو نمو مستدام

المصدر : وكالة انباء ANA NEWS

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: السبت, 4 فبراير.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram