1. |
  2. عالمية
  3. |
  4. ميسي يُشعل سعر تذاكر مباراته الأولى مع..
ميسي يُشعل سعر تذاكر مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان

أفادت وسائل إعلام رياضية، يوم الاربعاء، بأن سعر تذاكر المباراة الأولى لنجم كرة القدم ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الذي انتقل إليه مؤخراً، قفزت بشكل جنوني.

وبحسب موقع شبكة بي. إن. سبورتس الرياضية، فإن إمكانية مشاركة ليونيل ميسي في مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، أدت إلى ارتفاع كبير في أسعار مباراة بريست والنادي الباريسي يوم الجمعة المقبل.

وظهر ميسي الفائز بالكرة الذهبية ست مرات لأول مرة في مدرجات ملعب بارك دي برينس، يوم السبت الماضي على هامش مباراة ستراسبورغ والتي انتهت بفوز سان جيرمان 4-2.

وسيكون ملعب فرانسيس لو بلي ممتلئاً، حيث تم بيع جميع التذاكر اليوم الأربعاء، أي قبل يومين من المباراة، لكن أسعار التذاكر قد شهدت ارتفاعا كبيرا، حيث أصبح الحصول على سعر تذكرة من خلال مواقع Ebay أو Leboncoin أو Facebook يتطلب دفع ما بين 80 و150 يورو للتذكرة الواحدة وفقا لنوعية المقعد والمدرجات، وهذه أسعار أعلى من المعتاد بكثير.

وقال رئيس رابطة مشجعي بريست، كزافييه لافانانت “الجميع يريد رؤية ميسي إذا لعب”، ومن ناحية أخرى قال أحد أعضاء رابطة جماهير بريست “تلقينا الكثير من الرسائل الخاصة على حسابنا في تويتر من أشخاص لم نسمع بهم من قبل، ويسألوننا عما إذا كان لدينا مقاعد أو إذا كان بإمكاننا توفير تذاكر للمباراة”.

ورغم أن إمكانية رؤية ميسي يلعب أمام بريست منخفضة إلى حد ما، نظراً لأنه تدرب لمدة أسبوع فقط، فإن ارتفاع أسعار تذاكر المباريات قبل الأحداث المهمة أمر معتاد تاريخيا.

إذ إنه في مايو/ آيار 2013، ودع ديفيد بيكهام باريس سان جيرمان في مباراة أمام لوريان في ملعب ممتلئ، وبعد أربع سنوات، في أغسطس/ آب 2017 ظهر نيمار لأول مرة بقميص باريس سان جيرمان أمام غانغان في مباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

لكن المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لم يتحدث بعد عن إمكانية مشاركة ميسي أمام بريست، لكن ظهوره المحتمل لأول مرة سيكون ضد استاد رانس في 29 أغسطس/ آب الجاري في ملعب أوغست ديلاون.

وبدا ميسي البالغ عمره 34 عاما مندمجا بالفعل في الحصص التدريبية الأولى له مع فريقه الجديد، وفرح بوكيتينو بما يراه من ميسي في هذه التدريبات الأولى، وبناء على ذلك يمكن أن يدفع بمواطنه في المرحلة الأخيرة من مباراة بريست، كجزء من هذا الموسم التحضيري الذي تم إعداده له.

وسيأتي ظهوره الأول في التشكيلة الأساسية في الجولة التالية ضد استاد رانس، لكن قبل حدوث ذلك يستغل باريس سان جيرمان مواقع التواصل الاجتماعي لاستغلال صورة ميسي في التدريبات لرفع التوقعات بالنسبة للنادي والفريق وهو ما حدث بالفعل لكن استغله بريست من خلال بيع كافة تذاكر المباراة.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram