1. |
  2. عالمية
  3. |
  4. ميسي يوجه رسالة دعم لرفيقه رونالدينيو بعد..
ميسي يوجه رسالة دعم لرفيقه رونالدينيو بعد وفاة والدته..

حرص النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الاسباني، على دعم زميله السابق البرازيلي رونالدينيو بعد وفاة والدته، ووجه ميسى رسالة تعزية لرونالدينيو عبر “ستورى” حسابه بموقع “انستجرام”، قائلا: “رونالدينيو، ليس لدي كلمات، لا أستطيع أن أصدق ذلك.. وأرسل إليك فقط الكثير من الدعم والقوة، وعناق كبير لك ولعائلتك. أنا آسف جداً لخسارتك، أتمنى أن ترقد بسلام”.

كما سبق ووجه نادي برشلونة الاسباني رسالة تعزية إلى نجمه السابق وأسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو فى وفاة والدته، بعدما أعلنت وسائل إعلام وفاتها عقب معاناة لأكثر من شهرين مع فيروس كورونا، ونشر نادى برشلونة على حسابه بموقع “تويتر” صورة لرونالدينيو مع والدته وهو يحمل الكرة الذهبية، وقدم البارسا التعازي للاعبه السابق: “نبعث بخالص تعازينا لمعبودنا الأبدى رونالدينيو من أجل فقدان والدتك. ارقدي بسلام ، دونا ميجولينا”.

وبالأمس، توفيت والدة نجم برشلونة السابق والمنتخب البرازيلي رونالدينيو، بعد إصابتها بفيروس Covid-19 فى نهاية 2020، وعلى إثر ذلك تم نقل دونا ميجولينا، البالغة من العمر 71 عامًا، إلى المستشفى بعد أن ثبتت إصابتها بالفيروس في ديسمبر ، في مدينتهم بورتو أليجري .

وأعلنت وسائل الإعلام في البرازيل وبيرو، وفاة والدة رونالدينيو أمس الاحد، وفى أول رد فعل من الأسطورة البرازيلية السابق رونالدينيو، قام بتغيير صورة حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بوضع صورة سوداء حدادا علي وفاة والدته.

وفى ديسمبر الماضى، أعلن النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو، إصابة والدته بفيروس كورونا ووضعها وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة بورتو أليجري، جراء إصابتها بفيروس كورونا، ووجه رونالدينيو رسالة إلى محبيه عبر حسابه الرسمى بموقع “تويتر”، يطالبهم بالدعاء لوالدته التي تعاني من الإصابة بالوباء وهي فى سن متقدمة.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: الخميس, 29 فبراير.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram