1. |
  2. عالمية
  3. |
  4. منتخب إيطاليا يأمل بتحطيم رقم قياسي صمد..
منتخب إيطاليا يأمل بتحطيم رقم قياسي صمد 82 عاما

سيسعى مدرب المنتخب الإيطالي، روبرتو مانشيني، في المواجهة القادمة لـ”الآزوري” في بطولة كأس أمم أوروبا الحالية إلى تحطيم رقم قياسي صمد نحو 82 عاما.

وكان مانشيني قاد منتخب بلاده إلى تصدر مجموعته بالنقاط الكاملة بعد أن حقق فوزه الثالث على حساب منتخب ويلز بهدف مقابل لاشيء، وليبقى فريق “الرجال الوسيمين” بدون خسارة في مباراته الثلاثين على التوالي، وبذلك عادل رقما قياسيا ظل غير قابل للكسر على مدى أكثر من 8 عقود.

وفي حال واصل قطار إيطاليا مسيرته المتألقة فإن ذلك الرقم سيتم كسره عندما يواجه “الآزوري” الفريق الذي سيحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة في إطار دور الثمن نهائي من بطولة “اليورو”، علما أن المجموعة الثالثة تضم هولندا والنمسا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية.

وعقب انتهاء مباراة المنتخب الأزرق مع “تنانين ويلز”، نقل موقع “إيطاليا فوتبول” عن مانشيني قوله: “لقد سررت للغاية أنني أشركت 8 لاعبين جدد، ومع ذلك فقد لعب الفريق بشكل جيد، وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف ضد فريق كان دفاعيًا للغاية”.

وأضاف: “من الأفضل أن يكون جميع اللاعبين تحت تصرفنا.. وهناك الكثير منهم الذين يستحقون اللعب وعلينا اتخاذ الخيارات المناسبة بشأن ذلك”.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram