1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. كريم توفر خمس ميزات تقدمها لموظفي الشركات
كريم توفر خمس ميزات تقدمها لموظفي الشركات

توفر شركة “كريم” خدمات نقل لائقة بخيارات متنوعة لجميع الفئات والقطاعات بما فيها قطاع الأعمال، بما يضمن تعزيز كفاءة العمل بالنسبة للشركات، وتخفيف الأعباء عن الموظفين الذين هم بحاجة للتنقل من أجل العمل، وأولئك الذين هم في موقع مسؤولية تأمين التنقلات للموظفين، في كل من المدن التالية: بغداد والنجف والبصرة واربيل. واستقطبت هذه الخدمة شريحة واسعة من العملاء من مختلف القطاعات والمجالات نظراً للعديد التي تقدمها والتي صممت للتناسب مع متطلبات هذه الشريحة.
إليكم أبرز هذه الميزات:
1- التنقل الآمن والموثوق
تقدم “كريم” خدمات سهلة الطلب والاستخدام؛ إذ بكبسة زر واحدة، يمكن طلب أقرب كابتن متاح من الكباتن الموثوقين والمدربين تدريباً عالياً، للتنقل معه على متن سيارة حديثة وخاضعة لفحص فني دقيق، وبالتالي الانتقال من الوجهة المطلوبة للوجهة المرغوبة، مع إمكانية تتبع مسار السيارة منذ إجراء الطلب وحتى انتهاء المشوار، بالاضافة الى العديد من الميزات الاضافية من ضمنها تمديد وقت الانتظار أكثر من بقية المستخدمين.

2- خاصية الدفع اللاحق
مع ميزة حجز الرحلات التي توفرها “كريم”، فقد بات عبء عملية السداد ودفع قيمة الرحلة فوراً بعد انتهاء المشوار أمراً من الماضي؛ ذلك أن الشركة توفر طرق دفع سهلة وتوفر ميزة الفوترة الشهرية للعملاء لديها من الشركات، والتي معها يتم إصدار فواتير شهرية وإرسالها للقسم المعني (الموارد البشرية أو قسم المالية)، مع تفاصيل الرحلات (نقطة الانطلاق إلى نقطة الوصول)، والقيمة الإجمالية لرحلات الموظفين الخاصة بالعمل. وتخصص “كريم” موظفاً معنياً لمتابعة حسابات العملاء وتزويدهم بتقارير شهرية عن الفواتير وتفاصيلها من مسافات إجمالية مقطوعة.

3- تسهيل مهام مشرفي إدارة رحلات موظفي الشركات
تتيح “كريم” مع خدماتها الموجهة للشركات، لمسؤولي الحركة والتنقلات لدى الشركات، إمكانية إدارة الحجوزات للموظفين والزوار والتحكم بها وتحميلها للأقسام المعنية بكل سهولة، حيث يمكنهم إجراء الحجوزات وإصدار الفواتير ووضع أسقف للحجوزات والرحلات، فضلاً عن متابعة مسار هذه الرحلات، وغيرها الكثير عبر منصة “كريم”.

4- التأمين على الرحلة
تغطي “كريم” تكلفة التعاقد مع شركات تأمين لتوفير ميزة التأمين على الرحلة والتي تغطي اي إصابات جسدية تؤدي إلى العجز بأنواعه المختلفة الدائمة أو المؤقتة والوفاة في حال التعرض للحوادث المرورية.

5- خدمات الدعم الفني على مدار الساعة
توفر “كريم” الأريحية لعملائها من الشركات ولموظفيهم، وذلك من خلال إتاحة الخدمة لهم على مدار الساعة، وتعزيزها بتوفير مركز اتصال على مدار 24/7 في الأسبوع، من أجل تسهيل التواصل معها للحصول على المساعدة والدعم في أي وقت.

المصدر : وكالة انباء ANA News

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram