1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. كريم تطلق حملة لمساعدة العائلات ذوي الدخل..
كريم تطلق حملة لمساعدة العائلات ذوي الدخل المحدود في العراق بالتعاون مع بناة العراق

أطلقت شركة كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في منطقة الشرق الأوسط، حملة بالتعاون مع فريق بناة العراق تهدف إلى مساعدة العائلات ذوي الدخل المحدود على بدء مشروع ربحي لزيادة دخل العائلة.

وتعطي هذه الحملة عملاء كريم بالعراق فرصة التبرع لهذه العائلات من خلال برنامج المكافاَت الذي يتيح للعملاء استخدام النقاط الخاصة بهم على منصة كريم للمساهمة في الأعمال الخيرية. وقد خصصت شركة كريم وفريق بناة العراق جميع تبرعات العملاء خلال شهر رمضان لعائلة “أم ماجد” وذلك لبدء مشروعها الخاص الذي سيساعد في زيادة دخل العائلة.

وقال حسين البياتي، مدير عام شركة كريم بالعراق: “نولي اهتماماً كبيراً بالمسؤولية المجتمعية في شركة كريم ونعتبرها جزءاً هاماً من أعمالنا، حيث نشجع عملائنا ونتيح لهم التبرع للمؤسسات الخيرية من خلال برنامج المكافآت المتاح على منصتنا.

وأنا متحمس لهذه الحملة بالتعاون مع فريق بناة العراق التي تهدف إلى مساعدة العائلات على زيادة دخلهم من خلال بناء مشروعات صغيرة ومستدامة لهم”. ويعتبر برنامج المكافاَت هو برنامج النقاط المتاح على منصة كريم والذي يتيح للعملاء كسب نقاط تلقائيًا في كل مرة يستخدمون فيه التطبيق.

ويمكن للعملاء تحويل النقاط الخاصة بهم إلى مكافآت كبيرة من خلال رحلات مجانية وعروض من شركائنا أو استخدام النقاط للتبرع لإحدى الحملات الخيرية أو المؤسسات غير الحكومية الشريكة لنا. والجدير بالذكر أن شركة كريم قد ساهمت في عدة مشاريع وحملات بالتعاون مع المؤسسات الخيرية المختلفة بهدف مساعدة المواطنين العراقيين مثل توزيع السلع الغذائية، وبناء مساكن للعائلات المحتاجة، بالاضافة الى دعم الأسر عن طريق فتح مشاريع عمل لمساعدتهم على زيادة دخلهم الشهري.

المصدر : وكالة انباء ANA NEWS

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate (USD) - CurrencyRate.Today

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram