1. |
  2. شرق اوسط
  3. |
  4. فتح المنافذ البرية والمطارات خلال شهر
فتح المنافذ البرية والمطارات خلال شهر

أعلن وزير الدفاع الكويتي ورئيس اللجنة العليا لطوارئ كورونا الشيخ حمد العلي الصباح، السبت، أن هناك ترتيبات وإجراءات تجري لفتح المنافذ البرية والمطارات خلال شهر.

وأضاف العلي في تصريح صحفي على هامش زيارة رئيس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح لقاعدة محمد الأحمد البحرية، أن العودة للحياة الطبيعية ستتم تدريجياً في البلاد، مشيراً إلى الحرص على صحة المواطنين والمقيمين.

وقال وزير الدفاع: “هناك قرارات سوف ترى النور قريباً من قبل اللجنة وبالإضافة إلى اجتماع الأسبوع القادم لوزير الصحة مع وزراء مجلس التعاون لعودة الحركة السياحية عن قريب”.

وأضاف العلي أن: “الجيش الكويتي باسل ومقدام ونذر نفسه لحماية هذه الأرض الطيبة وهو الدرع الحصين لأهل الكويت جميعاً، وسوف تسمعون عن الجيش الكويتي كل خير”.

وحول دخول المرأة الكويتية في السلك العسكري، قال العلي: “نتمنى أن تكون هذه الخطوة موجودة، ونستطيع في المرحلة الأولى الابتداء في الجهاز الطبي والأعمال الإدارية كمرحلة أولى وأتمنى من رئيس أركان الجيش أن يعينني في هذه الخطوة، وخصوصاً أن المراة الكويتية أصبحت أكثر من نصف المجتمع، ووجودها سوف يساعد إخوانها العسكريين في الانضمام إلى الصفوف الأولى وعلى الجبهة”.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate (USD) - CurrencyRate.Today

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram