1. |
  2. شرق اوسط
  3. |
  4. غضب على مواقع التواصل بسبب تعليق الامارات..
غضب على مواقع التواصل بسبب تعليق الامارات على العدوان الإسرائيلي

قال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، إن بلاده “قلقة إزاء تصاعد أعمال العنف في إسرائيل وفلسطين” ودعا كل الأطراف إلى اتخاذ خطوات فورية لوقف إطلاق النار وبدء حوار سياسي، حسب تعبيره.

وقال وزير الخارجية الإماراتي في بيان ان “دولة الإمارات تضم صوتها إلى الآخرين في الدعوة إلى الوقف الفوري للعنف والأعمال العدائية”، داعيا “جميع الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس واتخاذ خطوات فورية للالتزام بوقف إطلاق النار وبدء حوار سياسي”.

كما تطرق وزير الخارجية الإماراتي في بيان الى اتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي المثير للجدل، الذي يعتبره المسلمون والفلسطينيون خيانة، قائلا “نعول في هذا الشأن على ما تحمله اتفاقيات إبراهيم من وعود لأجيالنا الحالية والمقبلة بالعيش مع جيرانهم في سلام وكرامة وازدهار” على حد زعمه.

وأثارت التصريحات جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد المتابعون ميل أبو ظبي في البيان الى المساواة بين الضحية والجلاد، وامتناعها عن دعم ومناصرة الفلسطينيين الذين يتعرضون للقصف الإسرائيلي المتواصل في قطاع غزة، واعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية والمسجد الأقصى، بالإضافة الى التهجير من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate (USD) - CurrencyRate.Today

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram