1. |
  2. عالمية
  3. |
  4. عرض الكشف عن Starfield تجاوز 11 مليون..
عرض الكشف عن Starfield تجاوز 11 مليون مشاهدة على يوتيوب

أوضحت Bethesda في الفترة الماضية أن عرض الكشف عن Starfield كان من داخل المحرك وليس سينمائياً، رغم ذلك، حصلنا على نظرة محدودة على عالم اللعبة والسفن الفضائية، ولكن يبدو أن فضول اللاعبين تجاوز كل الحدود بسبب التسريبات المنتشرة حول المشروع منذ فترة، الأمر الذي ترتب عليه عدد مشاهدات ضخم على شبكة يوتيوب في فترة وجيزة.

تمكن عرض الكشف عن Starfield من تجاوز حاجز 11 مليون مشاهدة في الفترة الماضية، ما يجعل عنوان Bethesda أحد أبرز العناوين ترقبًا على الساحة في الوقت الراهن، رغم أن موعد الإصدار لا يزال بعيدًا، خاصة وأن اللعبة تستهدف تاريخ إطلاق في نوفمبر 2022.

نبذة عن لعبة Starfield

في لعبة تعاقب الأدوار المخصصة للجيل الجديد هذه والتي تدور أحداثها بين النجوم، قم بإنشاء أي شخصية تريدها واستكشف العالم بحرية لا مثيل لها. وباستخدام قوة تكنولوجيا الجيل الجديد المبنية على محرك Creation 2 الجديد كليًا، تأخذك Starfield في رحلة عبر الفضاء بينما تسعى جاهدًا للإجابة على أعظم غموض يواجه البشرية.

يشار إلى أن اللعبة تستخدم محرك Creation 2، ولا نعرف بعد الكثير عن Creation Engine 2، أو مدى اختلافه عن المحرك الذي تستخدمه Bethesda وتقوم بتحديثه لسنوات لجميع ألعابها السابقة بدءًا من Skyrim ووصولًا إلى Fallout 76، وبالنظر لكون ألعاب تعاقب الأدوار في Bethesda قابلة للتعديل بدرجة كبيرة فيما يتعلق بإضافات اللاعبين المستقلة، نأمل بالتأكيد أن يستمر Creation Engine 2 على نفس المنوال.

تصدر Starfield في 11 نوفمبر 2022 حصريًا على Xbox و PC وستكون متاحة من اليوم الأول لخدمة Xbox Game Pass، بينما لا توجد نية لإصدار اللعبة على أجهزة PlayStation.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram