1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. عالم فيزيائي: الاجسام الفضائية يمكن أن تكون..
عالم فيزيائي: الاجسام الفضائية يمكن أن تكون أكثر تقدما من البشر

أرسل عالم الفيزياء النظرية ميتشيو كاكو برسالة إلى زملائه العلماء بشأن الأجسام الطائرة المجهولة في العالم، طالبهم فيها بأن يظلوا منفتحين على الاحتمالات، التي تشير إلى أن الأجسام الغريبة الطائرة المجهولة يمكن أن تكون دليلاً على وجود أشكال حياة متقدمة تزور الأرض،

وعبر مؤخراً البروفيسور كاكو، المثير للجدل، إن هناك احتمالاً أن تكون الأجسام الفضائية الغامضة أكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية من البشر بملايين السنين. إلى هذا، قال في تغريدة له: «أعتقد أنه سؤال علمي مشروع أن نسأل من أين تأتي مشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة»، مضيفاً في وقت لاحق «تخيل لو كان الفضائيون أكثر تقدماً منا بملايين السنين؛ (إن العالم يشهد) انفتاحاً على قوانين جديدة للفيزياء.

في وقت سابق من هذا العام، أعرب بروفيسور كاكو، في تصريح لصحيفة الغارديان، البريطانية عن اعتقاده أن البشر يسيرون على الطريق الصحيح لاكتشاف الحياة الفضائية في غضون قرن، بسبب التطورات التقنية مثل تلسكوب جيمس ويب. لكنه أضاف أنه يعتقد أن محاولة الوصول إلى أشكال الحياة هذه ستكون في النهاية فكرة سيئة للغاية.

وقال إن «هناك بعض زملائي الذين يعتقدون أنه يجب علينا التواصل معهم» وهي الفكرة التي يرى أنها «رهيبة». أنا شخصياً في الوقت الحاضر، أعتقد أن الفضائيين سيكونون ودودين، ولكن لا يمكننا المقامرة على ذلك. لذلك أعتقد أننا سنجري اتصالات ولكن يجب أن نفعل ذلك بحذر شديد.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate (USD) - CurrencyRate.Today

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram