1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. ساعة يد فخمة مقتبسة من سلسلة افلام..
ساعة يد فخمة مقتبسة من سلسلة افلام حرب النجوم بمميزات فضائية

ما تراه في الصور ليس سوى نتيجة معلنة حديثًا لمشروع تعاوني بين Lucasfilm و Kross Studio في سويسرا. ربما تكون قد خمنت ، إنها ساعة ، ولكن تسمية عنصر هذا التعاون مجرد ساعة ليس عادلاً بالفعل، لأنها بصراحة أكثر من مجرد ساعة عادية بل تحفة فنية رائعة.

تعاون بين شركتين عملاقتين

قبل الدخول في تفاصيل الساعة، نلقي نظرة على العنصرين الذين يقومان بهذا التعاون الضخم، فمن المعروف عن لوكاس فيلم إنها شركة ضخمة في عالم السينما  ومسؤولة عن تطوير ثقافات عديدة في هذا المجال، إضافة إلى إنتاج أروع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي لطالما عشقناها أبرزها إنديانا جونز وسلسلة حرب النجوم التي لطالما تم ابتكار منتجات كثيرة مقتبصة منها مثل المركبة الفضائية التي تعاونت معها بورشة

من ناحية أخرى، فإن Kross Studio هي مجموعة تصميم سويسرية تهوى العمل حصريًا من خلال التعاون الذي ينتج عنه منتجات ذات أعلى معايير الرفاهية والتصميم. ومن بين هذه المشاريع، التعاون الذي يعرضونه على موقعهم هو قطعة مقتبسة من افلام باتمان

ماذا عن الساعة

هذه الساعة تم تخصيصها لعشاق سلسلة حرب النجوم، وهواة امتلاك كل ما هو نادر. بسعر 150 ألف دولار أمريكي لهذه المجموعة، سيخبر المشتري العالم أنه معجب حقيقي بـ Star Wars. وملاحظة جانبية سريعة ، تتوفر فقط عشر قطع مرقمة من هذه الساعة!

عندما تلقي النظرة الأولى على هذه الساعة، يجب أن تعرف أن اول ما ستشاهده هو صندوق بلوري من طراز Galactic Empire Kyber. الصندوق عبارة عن نموذج بنصف مقياس لتلك المستخدمة في فيلم Rogue One. يتكون كل منها من 700 جزء، مجمعة يدويًا، وحتى مرسومة يدويًا.

علبة توربيون

إنها ليست مجرد علبة توربيون، إنها عمل فني بروح Rogue One الحقيقية. ويتميز هذا الصندوق بتسع وحدات تخزين وست كبسولات مخصصة للتخزين المجاني، واحدة للأشرطة، وواحدة من أجل Death Star Tourbilon، وكبسولة أخيرة لشاشة Kyber الرسمية المستخدمة في الكريستال.

إضافة إلى ذلك، ستلاحظه قفص توربيون Death Star الذي يبرز في المنتصف مقابل مكونات سوداء غير لامعة، وتبرز عقارب الساعة والدقيقة من وسط القطعة بتصميم مقتبص من مدمرات الإمبراطورية النجمية في الفيلم.

مكونات الساعة والطاقة

تتكون حركة الساعة من 203 مكون وتستخدم عيار MKS7000.  هذا عدا 27 جوهرة تزيد من رونق الساعة وتتأكد من أن الأجزاء تتحرك بأقل قدر ممكن من الاحتكاك أثناء التشغيل الذي يبلغ قوته 3 هرتز أو 21600 b.p.h.

بشكل عام، تضمن الطاقة المخزنة في الساعة عملها لمدة تصل إلى خمسة أيام وسيتم شحنه باستخدام تاج الحلقة D المدمج في ظهر العلبة. يتكون ظهر العلبة هذا من التيتانيوم ويحتوي على أربع بلورات ياقوت مضادة للإنعكاس لتوفير رؤية واضحة للمكونات.

الألوان والأحزمة

تم بناء بقية الهيكل من نفس التيتانيوم، مطليّاً بطلاء DLC لجعل الأمر يبدو كما لو أن نجمة الموت تطفو في ظلام الفضاء. كما يتم تقديم ثلاثة أحزمة قابلة للتبديل، ومتوفرة باللون الأسود الرمادي تزينها بصمة Death Star ، وحزام باللون الأحمر بدون بصمة.

أخيراً هذه الساعة النادرة التي لن يكون هناك سوى 10 نسخات منها، تستحق سعر 150 ألف دولار أميركي، ولكن النقطة الأهم هي أنه يجب ان يكون مالكها عاشق لسلسة أفلام star wars ليعرف فعلاً قيمتها الفعلية

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate (USD) - CurrencyRate.Today

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram