1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. رغم ارتفاع الطلب.. شركة طيران أميركية تلغي..
رغم ارتفاع الطلب.. شركة طيران أميركية تلغي بعض رحلاتها

أعلنت شركة “أميركان إيرلاينز”، الأحد، أنها ستلغي نحو واحد في المئة من رحلاتها في يوليو، للتعامل مع الزيادة المفاجئة في الطلب على السفر في وقت تعاني فيه الشركة من تحديات أمام ظروف مناخية متقلبة ونقص في العمالة في بعض مواقعها. 

وأشارت الشركة، في بيان، إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تمنحها الوقت لتحسين خدماتها، مضيفة “تعديلات الجدول الزمني هذه ستساعد في ضمان الاعتناء بعملائنا وموظفينا وتقليل المفاجآت في المطار”.

وقالت “أميركان إيرلاينز” إن عمليات الإلغاء كانت تستهدف التأثير على أقل عدد من العملاء “من خلال تعديل الرحلات الجوية،، حيث لدينا خيارات متعددة لإعادة الحجوزات”. 

وشهدت شركات الطيران وشركات النقل الأخرى زيادة سريعة في الطلب مع زيادة معدلات التطعيم ضد فيروس كورونا في الولايات المتحدة ورفع قيود السفر خلال الأسابيع الأخيرة.

ووفقا لبيانات إدارة أمن النقل الأميركية، تم تسجيل ما يقرب من 50 مليون مسافر بالمطار، في مايو، بزيادة 19 في المئة عن أبريل، كما تم تسجيل ما يقرب من 35 مليون مسافر جوي، حتى الآن في يونيو الجاري. 

وقالت “أميركان إيرلاينز”، إن الزيادة السريعة بشكل لا يصدق في الطلب على السفر جاءت أيضا في وقت تسبب فيه الطقس السيئ في تأخير لعدة ساعات خلال الأسابيع القليلة الماضية، مما أدى إلى تعطيل ساعات عمل الطيران والطواقم. 

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram