1. |
  2. عالمية
  3. |
  4. رغم إغلاق متجر PSP اليوم لكن ألعابه..
رغم إغلاق متجر PSP اليوم لكن ألعابه ما زالت موجودة عبر متاجر PS3 و Vita

قبل عدة أشهر أصدرت سوني قراراً صادماً بإغلاق متجريّ بلايستيشن 3 وبلايستيشن فيتا، بجانب متجر PSP حيث كشفت نيتها إغلاق متجر PS3 في 2 يوليو 2021 ومتجر PS Vita في 27 أغسطس 2021، بالإضافة إلى إيقاف ميزة الشراء من متجر PSP في 2 يوليو 2021.

واليوم تم تطبيق القرار الخاص بمتجر PSP حيث لم يعد باستطاعة اللاعب الدخول إلى المتجر الخاص بالجهاز والقيام بعمليات شراء لألعابه. ولكن يبدو بأن الاعتقاد السائد بأنه مع تنفيذ هذا القرار اليوم فإن ألعاب الجهاز ستمحى من الوجود – بما في ذلك 35 لعبة حصرية – لم يكن اعتقاداً صائباً.

ias

فاليوم سوني أوضحت بأنه رغم إغلاق المتجر إلا أن ألعاب الجهاز ستتواجد في متاجر أخرى، فقالت بأن اللاعب يمكنه التمتع وشراء ألعاب جهاز PSP عبر متاجر  PS3 و PS Vita، ما حدث هو أنك لن تستطيع القيام بالشراء من داخل المتجر الخاص به.

أي أنك تستطيع من خلال قائمة Download List في الجهاز أن تقوم بتحميل الألعاب التي قمت بشرائها سابقاً، لذا تستطيع الآن شراء الألعاب عبر متجر بلايستيشن 3 أو فيتا واستخدام خيار التحميل بجهازك PSP من أجل تنزيل تلك الألعاب.

هذا ونذكر بأن قرار سوني ذاك بإغلاق المتاجر كان قد أحدث ضجة كبيرة وبعد الاعتراضات التي طالت الشركة وإطلاق عريضة من قبل اللاعبين تطالب Sony بالتراجع عن هذا القرار، قرر الناشر الياباني في أبريل الماضي التراجع عن إغلاق متجريّ PS3 و PS Vita وفقًا لما جاء في البيان الإعلامي أدناه:

من الواضح إننا اتخذنا قرارًا خاطئًا، لذلك يسعدنا اليوم أن نعلن إننا سنحافظ على عمل متاجر بلايستيشن لأجهزة PS3 و PS Vita. بينما سيتوقف متجر PSP في 2 يوليو 2021 كما تم الإعلان سابقًا.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram