1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. خلال معرض المركبات وقطع الغيارتويوتا تعرض سيارات..
خلال معرض المركبات وقطع الغيارتويوتا تعرض سيارات متطورة لاول مرة في العراق

جاء معرض المركبات وقطع الغيار “اوتو شو” على أرض معرض بغداد الدولي الذي نظم للفترة من ١٨ – ٢١ كانون الثاني ٢٠٢٣، بمشاركة نوعية عالمية من افضل شركات المعمورة، حيث شهد المعرض عرض اصناف جيدة من السيارات لاول مرة في العراق تفتخرتويوتا العراق بمشاركتها وتقديمها لأحدث التقنيات وتكنولوجيا السيارات من خلال استعراض أحدث موديلات تويوتا المصنعة خصيصاً لتلائم متطلبات السوق العراقي والمناخ المحلي.
مصدر مسؤول في الشركة قال: نوفير سيارات الهايبرد المعتمدة بالإضافة إلى قطع غيارأصلية وخدمات احترافية لأصحاب سيارات تويوتا الهايبرد منذ ٢٠١٦، لافتا الى ان السوق العراقية مهمة وتربطنا بها علاقة تعاون منذ عقود وهناك تفاعل كبير بين الشركة المجتمع المحلي في العراق.
واضاف يشهد المعرض لاول مرة في العراق رفع الستارة عن سيارة تويوتا Rav4 الهايبرد، لكي تنضم الى أسطول سيارات تويوتا الهايبرد المتوفرة بالعراق، والتي تمتاز سيارة Rav4 الهايبرد بكل امتيازات سيارة Rav4 العادية مع خاصية تقنية الهايبرد، حيث تم تطوير سيارة الدفع الرباعي لتصبح سيارة صديقة للبيئة واقتصادية في آن واحد. مع أداء ثابت وإمكانيات عالية، Rav4 الهايبرد تُعتبر تجربة فريدة من نوعها لأي شخص يحب الأداء العالي وراحة البال.

ولفت الى انه تم عرض الإصدار المحدود من تويوتا لاند كروزر المعدلة خصيصا للسوق العراقي لأول مرة في العراق بعد أن أكمل فريق تويوتا العراق دراستهم و تمكنوا من معرفة متطلبات السوق واحتياجات الزبائن. إن هذا الإصدار المحدود من لاند كروزر متوفر في العراق حصراً من شركة تويوتا العراق، الموزع الحصري والرسمي، مع حضور استثنائي وأداء قوي يفوق التوقعات بأي مكان وبأي ظروف بتصميمها المستقبلي ومتانتها العالية.

المصدر : وكالة انباء ANA NEWS

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: السبت, 13 أبريل.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram