1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. تويوتا العراق تكرم الفنان محمد حسين عبد..
تويوتا العراق تكرم الفنان محمد حسين عبد الرحيم

انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للشركات كرمت شركة تويوتا العراق الفنان القدير محمد حسين عبد الرحيم بسيارة كرولا كروس الصديقة للبينة موديل ٢٠٢٢.

يذكر ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي تبنى علاج عبد الرحيم خارج العراق ليعود متعافيا لجمهوره الذي سانده خلال الفترة الماضية.

وثمن الفنان القدير محمد حسين عبد الرحيم هذا التكريم الذي عده بالمهم ويضاعف مسؤولياته تجاه جمهوره ومسيرته الفنية وتقدم بالشكر والعرفان لرئيس شركة تويوتا العراق سردار البيباني الذي ثمن مسيرته الفنية التي امتدت لعقود من الزمن. ولفت عبد الرحيم إلى جهود رئيس شركة تويوتا سردار البياني تأتي متناغمة مع التوجهات العالمية الرامية إلى تقليل الانبعاثات من خلال اعتماد سيارات صديقة للبيئة (هايبرد)، مشيرا الى انه تجمعه علاقة حميمة مع شركة تويوتا تمتد لأكثر من أربعة عقود، حيث امتلك سيارة من شركة تويوتا طيل الفترة الماضية.

واشار عبد الرحيم ان مبادرة التكريم تمثل حافز مهم يعزز قدرات الفنان الابداعية، ويجعله في حالة نشوة، لوجود من يتابع احتياجاته ويثمن مسيرته الطويلة، ومن هنا اقولة شكرا الى رئيس شركة تويوتا العراق السيد سردار البيباني، واقف ممتنا لهذا التكريم الذي يعزز الامل في نفوسنا بوجود الاصلاء داخل المجتمع.

المصدر : وكالة انباء ANA NEWS

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: الجمعة, 30 سبتمبر.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram