1. |
  2. محلية
  3. |
  4. توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة بغداد..
توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة بغداد وغرفة صناعة الاردن

وقع رئيس غرفة تجارة بغداد فراس رسول الحمداني ورئيس غرفة صناعة المملكة الاردنية الهاشمية فتحي الجغبير ، مذكرة تفاهم، لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

وحضر عن الجانب الضيف رئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير واعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن وممثلين لقطاعات مختلفة منهم عبد الحكيم سليمان محمد ظاظا والمهندس إيهاب محمد أمين داود قادري، الى جانب سفير المملكة في بغداد.

وعن غرفة تجارة بغداد حضر اللقاء نائبي رئيس الغرفة رعد ال بريج وحكمت الدقاق واعضاء مجلس ادارة الغرفة حسام جواد ودريد الغريري وعلي المختار.

ورحب الحمداني بالوفد الزائر وما يحمله من تطلعات للتعاون في مختلف القطاعات وبالشكل الذي يحقق المنفعة للبلدين، ويعزز التعاون بين القطاع الخاص العراقي والاردني.

وتدارس الجانبين واقع التعاون الاقتصادي واليات تجاوز التحديات التي تواجه تنفيذ الاعمال، كما اطلع الوفد على دور غرفة تجارة بغداد في حماية الاسواق المحلية في الظروف القاهرة التي واجهها البلد خلال الفترة الماضية.

من جانبه اثنى رئيس غرفة صناعة الاردن على حسن الاستقبال وقال: اننا ندرك اهمية العراق على الساحة الاقتصادية الاقليمية والدولية ولنا مشتركات اقتصادية تحتاج الى تعزيز واقعها.

المصدر : وكالة انباء ANA News

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram