1. |
  2. العاب
  3. |
  4. تسريب تفاصيل لعبة Resident Evil Outrage من..
تسريب تفاصيل لعبة Resident Evil Outrage من نسخة اختبارية

نعلم أن عملية تطوير لعبة Resident Evil 9 بدأت بالفعل وفقًا للتسريبات التي ظهرت قبل عدة شهور، بينما ظهرت اليوم تفاصيل جديدة بخصوص مشروع Resident Evil Outrage السري، والذي يعتقد أنه سيتم الكشف عنه باسم Resident Evil Revelations 3 في الفترة المقبلة.

وفقًا للتسريبات السابقة، لعبة Resident Evil Outrage مخصصة في الأساس لجهاز Switch وتتبع منظور الشخص الأول من بطولة Rebecca Chambers وبحسب المعلومات التي ظهرت في التقارير الأخيرة من نسخة اختبارية حديثة للعبة، يتبع العنوان منظور الشخص الثالث وليس المنظور الأول، وتدور أحداث النسخة التجريبية في الحرم الجامعي حيث تبحث “ريبيكا” عن أسباب ظهور فيروس جديد، بينما توفر اللعبة بيئات تشبه ألعاب العالم المفتوح حيث يمكن للشخصية الرئيسية التحدث والتفاعل مع الطلاب داخل الجامعة.

يتشابه الطلاب والمعلمون المصابون بالعدوى في الحرم الجامعي مع Majini من Resident Evil 5 ويهاجمون ريبيكا بأسلحة “مدرسية”، بينما تبدأ الشخصية الرئيسية رحلتها بالاعتماد على سكين فقط في ترسانتها، ويمكنها التعرض لأضرار بالغة ما يشير لإمكانية ترقية حالتها الصحية بمرور الوقت.

ias

تنتقل ريبيكا إلى المكتبة الخاصة بالكلية حيث تتعرض لهجوم مفاجئ من قبل أحد الطلاب المصابين باستخدام مقص، ولديها مطلق الحرية في الدفاع عن نفسها ضد هذا الهجوم أو الهرب، بينما تحصل في المقابل على مفتاح بعد القضاء على الطالب المصاب دون إيضاح الغرض منه.

يمكن للاعبين استكشاف المنطقة بحرية مثل المعامل والفصول الدراسية والحمامات والكافيتريا، بينما تعمل النسخة الاختبارية على جهاز Switch باستخدام محرك RE ويشاع أن اللعبة سيتم الكشف عنها في معرض E3 2021 مع تحديد موعد إصدارها في خريف العام الجاري.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram