1. |
  2. صحة وجمال
  3. |
  4. بودرة الأساس “لونج وير” خفيفة للغاية ومقاومة..
بودرة الأساس “لونج وير” خفيفة للغاية ومقاومة للتجاعيد من فنتي Fenty

بودرة الأساس الشهيرة الحائزة على عدة جوائز والتي أحدثت تغييراً جذرياً في مواصفات كريم الأساس، متوفرة الآن بتركيبة بودرة خفيفة تدوم طويلاً توفر الأساس للمسات المكياج بمظهر ناعم غير لامع وفي 50 درجة لونية. استلهمت ريهانا فكرة بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder” لأنها تحب البشرة الخالية من المسام والتي تبدو غير متناسقة ولكنها لم تستطع أبدًا العثور على بودرة الأساس المثالية التي تلبي احتياجاتها. وبعد ثلاثة أعوام من العمل على هذه التركيبة، توصلت إلى هذه البودرة النهائية التي تجعل البشرة ذات مظهر ناعم سلس بكل طبيعية ولها نفس الفعالية في جميع درجات لون البشرة. وتتميز بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder Foundation” بكونها سريعة ومرنة وسلسة وسهلة الاستخدام. وبدايةً من طلة تبدو وكأنها من دون مكياج وحتى تفاصيل المكياج الكامل، فإن بودرة الأساس متعددة الأغراض هذه تمنحك كل شيء ببضع لمسات سريعة. وفي عبوة أنيقة سهلة الحمل، فإنها تعد رفيقتك المثالية أينما ذهبت. حيث تضعها ريهانا دائمًا في حقيبتها وتضعها فوق كريم الأساس السائل Pro Filt’r لتغطية إضافية.

كما تتميز بودرة الأساس بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder” بتركيبة مقاومة للعرق والرطوبة والتجاعيد وتمتزج بسهولة وتبني وتساعد على تلطيف البشرة على الفور دون التسبب في انسداد المسام أو ظهور الخطوط الدقيقة في البشرة. ولا يمكن ملاحظة قوامها شديد الخفة على البشرة – لذلك تبدين دائمًا على طبيعتك. وتنضم بودرة الأساس غير اللامعة إلى عائلة Pro Filt’r كأول تركيبة بودرة من فنتي بيوتي لتناسب كل درجات لون البشرة، لأن كل امرأة تستحق بشرة مثالية.

ملائمة درجة لون البشرة: تأتي بودرة الأساس بودرة الأساس بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder” بنفس الخمسين درجة لونية التي يحتوي عليها Pro Filt’r الأصلي، لذلك إذا كنت تعرفين درجة لون بشرتك، فكل ما عليك هو ضبطها حسب الحاجة. لا تعرفين درجة لون بشرتك؟ قومي إذن بتحديد نطاقها (فاتحة، خفيفة متوسطة، متوسطة، متوسطة عميقة وعميقة)، ومن ثم توصلي بالتدريج إلى الدرجة اللونية الملائمة بكل دقة. لمزيد من المساعدة، جربي Fenty Face Shade Finder.

المصدر:مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: الخميس, 22 فبراير.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram