1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. بلي توكد تطوير الاداء والارتقاء الى العالمية
بلي توكد تطوير الاداء والارتقاء الى العالمية

اجمع خبراء ومختصون على أهمية السوق العراقية وتقبلها للتكنولوجيا المتطورة التي باتت تجد لها موطىء قدم، حيث بات المواطن يتفاعل معها، لاسيما التطبيقات الإلكترونية الخدمية التي باتت تعتمد في واقع النقل داخل المدن.

المشاركون في حفل شركة بلي العراقية الالمانية لخدمات التكسي، اكدوا أن هذه التكنلوجيا الآمنة والتي توفر خدمة متطورة متكاملة تشهد تفاعل متنامي داخل المدن مع المجتمع المحلي، وهذا دليل على أن واقع العراق خلال الفترة المقبلة سيشهد انتقالة إيجابية مع تطور التقانات التي تعتمدها الشركة المتخصصة في هذا المجال.

السفير الإيطالي في بغداد تحدث عن واقع التطورات العالمية والتكنولوجيا المتطورة وأهمية تتبع مساراتها، ثم عرج على دور العلاقات العراقية الإيطالية الاقتصادية، ثم أكد أهمية الاقتصاد العراقي وتقبله للتطورات التي يشهدها السوق العالمي، لاسيما في مجال النقل. مدير شركة بلي تحدث عن الذكرى السنوية الأولى لتأسيس شركة بلي العراقية الألمانية لخدمات التكسي والتوصيل وتوسيع أعمالها في العراق، والتفاعل الكبير الذي بات يميزها عن سواها، حيث باتت الشركة تقدم خدمات متطورة وآمنة تتناسب وحاجة المجتمع.

بدورها ياسمين العاني مدير التسويق في شركة بلي قالت : أن خطة عمل وأداء الشركة في تنامي مستمر من أجل أن نكون في المقدمة، لاسيما بعد الثقة الكبيرة التي منحها لنا المواطن، وهذا يجعلنا نعزز من جهودنا لتقديم أفضل الخدمات.

المصدر : وكالة انباء ANA NEWS

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: الأحد, 19 مايو.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram