1. |
  2. مقالات
  3. |
  4. بغداد السلام.. تجمع الاشقاء والاصدقاء
بغداد السلام.. تجمع الاشقاء والاصدقاء

فراس رسول الحمداني

انتقالة مهمة في المواقف الاقليمية والدولية تجاه بغداد السلام التي تبقى قبلة العلم والعلماء مهما عانت من ويلات الزمن، لابد لها ان تعود وتكون حاضرة لجمع شمل المنطقة والعالم.

واليوم ها هي تتبارك بوجود الاصدقاء والاشقاء على طاولة مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة الذي جاء سياسيا بمحتوى اقتصادي، نابع من اهمية الدور العراقي على الساحة الاقليمية والدولية، وهذا ما ابدته جميع الدول المشاركة والمنظمات المهمة.

مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة في بغداد السلام، يجعلنا نعيش لحظات تاريخية ونحن نستقبل الجموع العربية والدولية الى العراق مهد الحضارات وعلى ارض بغداد السلام لاحتضان هذا المؤتمر التاريخي.

نعم ان الرؤى التي تحملها حكومة دولة رئيس الوزراء السيد الكاظمي، ولدت تطورات سياسية على المستويين الاقليمي والدولي، فضلا عن انفتاح جديد لاخذ العراق دوره الحقيقي في الوسط السياسي والاقتصادي.

وبات جليا على جميع الاطراف ان تطوي ورقة الماضي بما تتضمنه من مؤشرات سوداء ويرفع علم العراق لتوحيد الجهود التي تبذل من خلق فرص عمل حقيقية والمشاركة الفعلية لاعادة اعمار العراق الجديد بمشاركة الشركات العالمية وتحقيق الفائدة لنا ولشركائنا في العمل والتطور.

نقول مرحبا بجميع الوفود ونحن ننشد التنمية المستدامة مرحبين بالجهود الاستثمارية الدولية والاقليمية لتساهم في بناء عراقنا الجديد.

المصدر : وكالة انباء ANA News

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram