1. |
  2. اخر الاخبار
  3. |
  4. بالتعاون مع وزارة النفط العراقية “كريم” تطلق..
بالتعاون مع وزارة النفط العراقية “كريم” تطلق مبادرة لدعم استخدام الغاز السائل للسيارات بالعراق

اطلقت شركة “كريم” المنصة الرائدة والمتعددة الخدمات في المنطقة بالتعاون مع وزارة النفط العراقية، مبادرة تهدف إلى نشر الوعي بأهمية اضافة استخدام منظومة الغاز في السيارات، حيث استحصلت كريم الموافقة من الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز على توفير البنى التحتية التي تتيح وتسهل استخدام الغاز لكباتن كريم.

ويؤكد هذا التعاون على اهتمام وزارة النفط العراقية والشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز وشركة كريم على نشر الوعي بأهمية نظام الغاز وتغيير ثقافة سائقي المركبات تجاه تحويل السيارات للعمل بالغاز والتأكيد على فوائده للمستخدم من حيث الأمان والتكلفة وأيضاّ تأثيره الإيجابي على البيئة.

وقال حسين البياتي، مدير عام شركة كريم بالعراق: “هدفنا الأساسي هو تشجیع سائقي السيارات والكباتن العاملين على منصة كريم على استخدام الغاز بدلاً من البنزين وزيادة الوعي على فوائد وأهمية استخدام الغاز من خلال تسهيل عملية إضافة منظومات الغاز إلى السيارات للكباتن ومساعدتهم على معرفة أماكن محطات وقود الغاز.

ونحن سعداء بتعاوننا مع الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز التابعة لوزارة النفط العراقية والذي سوف يعزز استخدام الغاز السائل وزيادة الإقبال عليه ومن ثم دفع فلسفة الاقتصاد الأخضر في البلاد”.

وقامت شركة كريم بالاتفاق على عدد السيارات التي سوف يتم العمل على اضافة منظومات لها بدءاً من 100 سيارة في المرحلة التجريبية، وتهدف الشركة إلى زيادة عدد السيارات في الفترة القادمة. كما تم الاتفاق على تزويد شركة كريم بمعلومات شاملة حول منافذ وقود الغاز السائلة الموزعة في جميع محافظات العراق ومشاركتها مع الكباتن.

من جهتها أكدت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغازالعراقية دعمها للمبادرة التي أطلقتها كريم وإيمانها بضرورة الحفاظ على البيئة وتوفير حلول أكثر فعالية لدعم الاقتصاد واستثمار الثروات.

وتواصل كريم تعاونها مع الجهات الحكومية المختلفة بالعراق من خلال عدد من المبادرات التي تهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتقديم حلول أفضل للحفاظ على البيئة، خاصة في ظل التغيرات المناخیة الحالیة.

المصدر : وكالة انباء ANA NEWS

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: السبت, 20 أغسطس.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram