1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. آسياسيل توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الاتحاد..
آسياسيل توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الاتحاد العراقي للرياضات الإلكترونية (IQESF)، لإطلاق منصة للرياضات الإلكترونية تعتمد على شبكة اتصالاتها السريعة في البيانات والانترنت وقاعدة عملائها الواسعة

في حدث كبير نظم في قاعةاعدت خصیصاً لهذا الحدث في بغداد و وسط اجواء ممیزة،حضر 250 من عشاق البث والألعاب الإلکترونیة توقيع اتفاقيةشراكة استراتيجية بين شركة آسياسيل للإتصالات والإتحادالعراقي للرياضات الإلكترونية IQESF. يمثل هذا الاتفاق رعايةلإطلاق أحدث وأضخم منصة ألعاب باسم GameCell بدعم من آسياسيل وتنفيذ من الإتحاد والتي ستعتبر أول منصة ألعابالكترونية من نوعها في العراق.

كما آسياسيل تجمعنا سوة، تهدف منصة GameCell إلىجمع الأشخاص الذين يستمتعون بالألعاب الإلکترونیة أومشاهدة الرياضات الإلكترونية أو الذين هم جدد تماماً فيمجتمع الألعاب ويبحثون عن جو ودي للإنضمام إليه. تهدفGameCell إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لعشاق البث ولاعبي أونلاین، سواء كانوا تنافسيين أو وديين أو كلاهما من خلال تقديم أسرع خدمة إنترنت للجيل الرابع (4G) من آسياسيل المتوفرةبأوسع تغطية في العراق*. ستقدم منصة آسياسيل الجديدةسلسلة من البطولات الأسبوعية والشهرية والموسمية التي ينظمهاالإتحاد “IQESF”، حيث سيتنافس كبار اللاعبين للحصول علىالعديد من الجوائز المتنوعة والقيمة.

وكان الحدث نفسه أحد أكثر الفعاليات ضخامةً من نوعها، منحيث التنظيم والحضور التي شهدتهما بغداد في السنوات الأخيرة. تم تصميم تجربة شاملة باستخدام موضوعات الألعاب،ومنها أزياء تنكرية، روبوتات عملاقة، محطات الألعاب، معرضلمجسمات شخصيات الألعاب، عروض الضوء والليزر، والبطولاتالودية، التي كانت جزء بسيط من الأنشطة التي استعملت فيالحفل الذي جرى على مساحة هائلة والتي تم تنفيذها وسط بغداد. یأتي هذا لتأكيد أن آسياسيل تتعهد بخدمة مستخدميهامن عشاق البث واللاعبين الإلکترونیین بأفضل الخدمات. وبعدإطلاق الحدث الرائع، وقعت السيدة چرا حسين، المدير التنفيذيلوحدة العمل التجارية في آسياسيل، والسيد حيدر جعفر، رئيسالاتحاد العراقي للرياضات الإلكترونية، اتفاقية الشراكةالاستراتيجية بينهما. وستكون آسياسيل شركة الاتصالاتالعراقية الأولى والوحيدة لدعم محبي الألعاب الإلکترونیة والبثبتقنيتها المتفوقة والإنترنت السريع، في حين سينظم الإتحاد”IQESF” بطولات عديدة على مدار العام مدعومة بخدمة الجيلالرابع من آسياسيل بعد هذه الاتفاقية.

“اللاعبين وعشاق البث هم قسم كبير من عملائنا. لفترة من الوقت،لم يكونوا راضين عن سرعة الإنترنت المقدمة بسبب حدود قدرةالجيل الثالث، لكن منذ إطلاق خدمات الجيل الرابع من آسياسيلومباشرة بعد الترخيص الرسمي الحكومي قبل بضعة أشهر،تغيرت الأمور كثيرًا حيث تمكنا من تلبية احتياجات عملائنا منسرعة البيانات”، صرح السيد عمر فالح، مدير العلاقات العامةوالاتصال في آسياسيل “إستمعنا إلى احتياجاتهم، وعززنا خدماتنا على مدار الساعة لتحسين سرعة البيانات بطريقة تخدمحاجة المستخدمين، وخاصة مجتمع الألعاب والبث. نحن نعلم أنالجمهور التقني وجمهور الألعاب الإلكترونية لم ينظر إليهماالمجتمع بلطف دائماً؛ ومع ذلك، فإن آسياسيل سعيدة بتبني هذه الشريحة الفعالة وأن تكون الشركة الوحيدة للاتصالات التيتدعمها وتكرس منتجاتها وخدماتها لخدمة هذه الشريحة بشكلأفضل. وقد أثمر العمل الشاق الذي قمنا به مؤخرًا، حيث احتلتآسياسيل للتو المرتبة الأولى في العراق من حيث السرعةوالتغطية. نحن سعداء بتوقيع هذا الاتفاق مع الاتحاد العراقي للألعاب الإلكترونية كنية حقيقية من آسياسيل لدعم مجتمعالألعاب الإلكترونية. منصة GameCell، التي أطلقناها اليوم،هي مكان للاعبين وعشاق البث للتجمع ولعب الألعاب وتبادلالخبرات والمشاركة في البطولات حيث سنقوم، كآسياسيل، بتقديمالرعاية المادية والدعم الفني واستضافة مركز البيانات ودعممطوري الألعاب والعديد من المفاجآت القادمة. وستحرصآسياسيل على تغيير وجهة نظر المجتمع تجاە لاعبي الرياضاتالإلكترونية”.

بدوره رئيس الاتحاد العراقي للرياضات الإلكترونية السيدحيدر جعفر قال: “يشرفنا أن نتلقى الدعم من شركة عراقية كبرىوأسرع شركة اتصالات في العراق – آسياسيل. لطالما كان لاعبوا اونلاین واصحاب البث مخلصين لعلامة آسياسيل التجارية، حتىقبل هذه الالتفاتة الكبيرة. توفر آسياسيل إنترنت سريع مستقرنحتاجه كلاعبين للعب الرياضات الإلكترونية الخاصة بنا. هناكحاجة ماسة إلى المنصة “GameCell” الجديدة التي سنديرهالآسياسيل. نحن سعداء أن آسياسيل تدعمنا ماديًا وتكنولوجياً.الألعاب الآن أسرع مع آسياسيل”.

المصدر : وكالة انباء ANA News

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram