1. |
  2. منوعة
  3. |
  4. الهماشي يجتمع بمدراء الشركات المجهزة لخدمة الانترنت
الهماشي يجتمع بمدراء الشركات المجهزة لخدمة الانترنت

اجتمع المهندس أسامة جهاد قاسم الهماشي، مدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، صباح يوم الاحد الموافق ١١ تموز ٢٠٢١ اجتماعاً حضره السادة المعاونين الإداري والفني، ومدير مديرية البنى التحتية، ومدير قسم التراسل، بالإضافة إلى عدد من المدراء المفوضين وممثلي الشركات المجهزة لخدمة الانترنت ISPs المتعاقدة مع شركتنا.

ورحب السيد المدير العام في بداية كلمته بالحضور، مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبما يصب في مصلحة تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلد، بالخصوص خدمة الانترنت التي أصبحت احد اهم مقومات نجاح اي قطاع، وأن تتحمل هذه الشركات دورها في هذا المجال، من خلال تقديم خدمة تلبي طموح المواطنين.

حيث شدد الهماشي على ضرورة رفع كفاءة خدمة الانترنت المقدمة للمواطنين، داعيا الشركات المجهزة للخدمة إلى الاستفادة من التخفيض الذي أقره مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، والخاص بتخفيض اجور اسعار امرار سعات الانترنت عبر البنى التحتية التابعة للشركة، وعكس هذا التخفيض على الخدمة الواصلة للمواطنين من حيث زيادة سعات الخدمة الواصلة لهم وتخفيض سعرها، والالتزام بالتعليمات التي تصدرها وزارة الاتصالات التي تندرج ضمن هذا النمط.

وأشار الهماشي إلى ضرورة تسديد الشركات المجهزة لخدمة الانترنت ضريبة المبيعات التي اقرتها الجهات المختصة في الحكومة، واعتبار هذا الموضوع بالغ الأهمية كونه يسهم في تعزيز موارد خزينة الدولة وتطبيق القانون.

بعدها طرح ممثلوا الشركات أسئلة واستفسارات حول الأمور ذات الاهتمام المشترك، وتمت الإجابة عليها من قبل ممثلي شركتنا، واشاد الحاضرون بجهود العاملين في شركة الاتصالات الرامية إلى خلق بيئة عمل مناسبة تراعي مصلحة المستخدم والشركات المجهزة للخدمة، وبما يعكس دورها الريادي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر : وكالة انباء ANA News

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram