1. |
  2. عالمية
  3. |
  4. الكوارث المفجعة تتواصل في يورو 2020.. إصابة..
الكوارث المفجعة تتواصل في يورو 2020.. إصابة خطيرة للاعب روسي

نشر حساب المنتخب الروسي بيانا رسميا جاء فيه : اشتباه بإصابة ماريو فيرنانديس في العمود الفقري الصدري وتم نقله إلى مستشفى في سان بطرسبرج للفحص، واضطر المنتخب الروسي إلى إجراء تبديله الأول في مباراته ضد فنلندا في الدقيقة 23، بعد إصابة ماريو ليدخل بدلا منه فياتشيسلاف كرافييف.

وأحيا المنتخب الروسي آماله في بلوغ دور الستة عشر من كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الفنلندي 1 / صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالبطولة.

وسجل ألكسي ميرانشوك هدف المباراة الوحيد للمنتخب الروسي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

ونجح منتخب روسيا في تحقيق أول فوز له في بطولة أمم أوروبا منذ فوزه على منتخب جمهورية التشيك 4 / 1 في نسخة عام 2012 التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا.

وسبق هذه الحادثة سقوط نجم منتخب الدنمارككريستيان إريكسن مغشيا عليه خلال مباراة بلاده مع فنلندا يوم السبت الماضي في اليوم الثاني من كأس أوروبا في كرة القدم، قبل أن يتدخل فريق اسعاف الطبي محاولا انعاشه ويقدم له تدليكا قلبيا.

وهبط إريكسن (29 عاما)، المتوج مع إنتر بلقب الدوري الإيطالي، فجأة على الأرض عندما كان يستقبل الكرة من رمية تماس قريبة قبل انتصاف المباراة في كوبنهاغن وعيناه واسعتان. وشكل زملاؤه دائرة حوله وبدا بعضهم وهو يبكي.

وفي حادث آخر، ووفقا لما نشرته صحيفة تليجراف البريطانية، فإن أحد مشجعي المنتخب الإنجليزي، تعرض للسقوط خلال مباراة إنجلترا أمام كرواتيا من أعلى المدرجات في ذات البطولة.

وأضافت الصحيفة، أن المشجع تم نقله إلى المستشفى، وهو في حالة حرجة وقد لا ينجو منها، لذالك قرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق بشأن الواقعة.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram