1. |
  2. صحة وجمال
  3. |
  4. السيروم أم الزيت لترطيب الشعر؟
السيروم أم الزيت لترطيب الشعر؟

يحتاج الشعر إلى الكثير من العناية للحفاظ على لمعانه وكثافته وروعته. ولا شك في أن صحة الشعر تتأثر مباشرة بالنظام الغذائي، والتلوث، وتقلبات الحرارة، وأشعة الشمس المؤذية، وأسلوب العيش العام. ولذا، يجب اتباع أسلوب عيش صحي للحصول على شعر جميل وممتلئ. فلا بدّ مثلاً من تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والزنك وأحماض أوميغا 3 و6. ولا ننسى طبعاً أهمية تناول المكملات الغذائية المخصصة لتحفيز نمو الشعر وتعزيز صحته ولمعانه وتألقه. بالإضافة إلى ذلك، تبرز الحاجة إلى استعمال أنواع الشامبو والبلسم المناسبة لطبيعة شعرك للتعويض عن النقص الموجود فيه وإعادة مظهر الامتلاء والحيوية إليه.

ولكن تبرز الحاجة أيضاً إلى استعمال المستحضرات التي تعزز لمعان الشعر وكثافته. فأيهما أفضل؟ السيروم أم الزيت؟ المستحضران مفيدان جداً للشعر، ويعود إليك أنت تحديد المشكلة التي تريدين إصلاحها لتختاري المستحضر وفق ذلك.

السيروملا يتغلغل داخل جذور الشعر، ويناسب كل أنواع الشعر. يحول دون تشابك الخصلات ويحميها من الرطوبة ويزيد لمعان الشعر. يمكن بسطه على الشعر الرطب بعد الاستحمام.

زيت الشعريتغلغل بعمق في جذور خصلات الشعر، ويمنع تقصّف الشعر وتكسّره .يعالج الشعر التالف وغير الصحي ويقوي الجذور ويغذيها من الأعماق. يمكن بسطه على الشعر الرطب والجاف على حد سواء.

المصدر:مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate USD: الخميس, 29 فبراير.

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram