1. |
  2. عالمية
  3. |
  4. الادعاء العام في نيويورك يعطي منظمة ترامب..
الادعاء العام في نيويورك يعطي منظمة ترامب 24 ساعة للدفاع بشأن تعاملاتها المالية

أعطى المدعون العامون في نيويورك لمحامي الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، مهلة نهائية مدتها 24 ساعة، لتقديم أي حجج نهائية للدفاع عن منظمته التي تواجه شبهات جنائية بشأن تعاملاتها المالية، بحسب ما نقلته صحيفة “واشنطن بوست” عن شخصين مطلعين على التحقيقات.

وتضم منظمة ترامب مئات الشركات ذات المسؤولية المحدودة، وتضم فنادق، شركات عقارية، ملاعب للغولف، وغيرها.

وبعد تحقيق لأكثر من عامين في أعمال المنظمة، لم يتم اتهام أي كيان أو فرد حتى الآن، ولا يزال من الممكن عدم توجيه أي تهم، إلا أن على وكلاء ترامب تقديم الحجج النهائية قبل فترة بعد ظهر يوم الاثنين بالتوقيت المحلي.

ويركز المدعون عما إذا كانت منظمة ترامب قد استخدمت تقييمات مضللة لممتلكاتها لخداع المقرضين والسلطات الضريبية، وما إذا كانت الضرائب قد تم دفعها على المزايا الإضافية للمديرين التنفيذيين في المنظمة، وفقا لما نقلته الصحيفة عن وثائق المحكمة والأشخاص المطلعين على التحقيقات.

يوم الخميس الماضي، التقى المحامون الوكلاء عن ترامب شخصيا مع المدعين العامين لإثبات أن الشبهات ليست مبررة، علما أن مثل هذه الاجتماعات شائعة في التحقيقات المالية، ما يسمح لمحامي الدفاع بفرصة تقديم الأدلة قبل أن يتخذ المدعون قرارا بشأن توجيه التهم.

وأكد أشخاص مطلعون للصحيفة أن المدعين العامين يبحثان في اتهام منظمة ترامب ككيان، وكذلك المدير المالي لها، ألين فايسلبرغ، بعد رفض الأخير المساعدة في التحقيق، بحسب ما علمته الصحيفة.

وأوضح محامي ترامب، رونالد فيشتي، الذي شارك في اجتماع يوم الخميس، أن المدعين يعتبرون أن فايسلبرغ “لم يتعاون ويقول ما يريدون منه أن يقوله” فيما يتعلق بما إذا كان ترامب لديه معرفة شخصية بالاستخدام المزعوم للسيارات والشقق والتعويضات الأخرى التي يعتقد المدعون أنها ربما لم يتم الإبلاغ عنها بشكل صحيح إلى سلطات الضرائب.

في الشهر الماضي، وصف ترامب التحقيقات بأنها “مطاردة ساحرات” يديرها ديمقراطيون يسعون إلى الإضرار بآفاقه السياسية المستقبلية.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram