1. |
  2. شرق اوسط
  3. |
  4. إغلاق كافة المصارف اللبنانية
إغلاق كافة المصارف اللبنانية

أعلنت جمعية المصارف اللبنانية في بيان مساء أمس الإثنين إقفال كل المصارف اليوم الثلاثاء، استنكاراً لاعتداء طال موظفي ومقر الإدارة العامة للبنك اللبناني السويسري في بيروت.

وقررت جمعية المصارف بحسب البيان، إقفال كل فروع المصارف العاملة في لبنان اليوم تضامناً مع إدارة البنك اللبناني السويسري وموظفيه واحتجاجاً على الاعتداء المستنكر والمدان.

وأعلنت جمعية مصارف لبنان إدانة كل أشكال العنف الجسدي والمعنوي الذي لحق بالعاملين في البنك اللبناني السويسري، وبزبائنه الأبرياء الذين كانوا في مكان الحادثة، وشجب أعمال التخريب والتلف التي طاولت ملفات البنك على أيدي المعتدين، وتمني الشفاء العاجل للزملاء الموظفين المصابين في المستشفيات.

وطالب البيان الأجهزة القضائية والأمنية المختصة بملاحقة المعتدين ومحاكمتهم إنفاذاً للقوانين المرعية، وبتوفير كل الشروط اللازمة لضمان حسن سير عمل القطاع المصرفي اللبناني وسلامة موظفيه وزبائنه.

وكانت إدارة “البنك اللبناني – السويسري” أعلنت في بيان مساء أمس إقفال المصرف بالكامل ابتداء من اليوم الثلاثاء إستنكاراً لاعتداء تعرض له المصرف والموظفين فيه من قبل حوالي مئة رجل تابعين لجمعية “بنين”، وذلك على خلفية اقفال حساب مصرفي للجمعية، حيث احتلوا مبنى الإدارة العامة للمصرف واعتدوا على الموظفين بالضرب، وجرح ثلاثة منهم، أحدهم دخل المستشفى بسبب كسرين في وجهه.

المصدر : مواقع الكترونية

Share on facebook
Facebook
Share on reddit
Reddit
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram

مقالات مشابهه

اترك ردّاً

احدث المقالات

سعر الصرف

ــــــــــــــــــــــــ

Exchange Rate: by CurrencyRate

الطقس

ـــــــــــــــــــــ

الليغا

ــــــــــــــــــ

ترتيب الدوري الانكليزي

ــــــــــــــــــــــ

حول العالم - لندن

ـــــــــــــــــــــــــــ

error

لا تنسى المشاركة وتفعيل زر الجرس اسفل الشاشة

Facebook
Facebook
Twitter
Visit Us
Follow Me
instagram